ISO 9001 - نظام إدارة الجودة
يقوم معيار إدارة الجودة ISO 9001على مراقبة مستوى الجودة الشاملة للمنتجات والخدمات وإدارة العمليات في المؤسسة. حيث يوضح هذا المعيار الطرق التي يمكن من خلالها الارتقاء بالخدمات التي تقدمها المؤسسة لأعلى المستويات لضمان تلبية متطلبات العملاء وقياس الأداء باستمرار لتحديد فرص التحسين المستمر.
ISO 45001 - نظام إدارة الصحة والسلامة المهنية
يحدد معيار إدارة الصحة والسلامة المهنية ISO 45001متطلبات نظام إدارة السلامة والصحة المهنية لتعزيز بيئة عمل صحية وآمنة من خلال تحديد و مراقبة أخطار الصحة والسلامة المهنية ، تقليل احتمالية وقوع الحوادث المهنية وضمان الامتثال القانوني لتحسين الأداء العام وضمان التحسين المستمر.
ISO 31000 - نظام إدارة المخاطر
يحدد معيار إدارة المخاطر ISO 31000 متطلبات الإدارة الفعالة للمخاطر بهدف زيادة الكفاءة التشغيلية لعمليات المؤسسة و تحقيق الأهداف المؤسسية ، وتقليل جميع أنواع الخسائر وذلك من خلال تحديد المخاطر وإدارتها ومعالجتها وتقييمها.
ISO 14001 - نظام الإدارة البيئية
يقوم معيار ISO 14001 في إدارة الأثر البيئي بشكل استباقي عبر الامتثال للتشريعات واللوائح البيئية والالتزام بالحد من التلوث والتحسين المستمر من خلال تحديد ومراقبة والتحكم بالأداء البيئي للمؤسسة.
ISO 10002 - نظام معالجة الشكاوى وزيادة رضا العملاء
يهدف معيار ISO 10002 لتحسين عمليات معالجة الشكاوى وزيادة رضا العملاء في المؤسسة عبر وضع طرق فعالة للتعامل مع الشكاوى والتواصل مع العملاء لتحسين جودة وكفاءة خدمات المؤسسة التي تقدم إلى المجتمع.
ISO 22301 - نظام إدارة استمرارية الأعمال
يقوم المعيار الدولي لإستمرارية الأعمال ISO 22301 بوضع إطار يهدف إلى ضمان استمرارية العمليات الحيوية في وجه الأحداث غير المتوقعة أو الطارئة، الهدف الرئيسي هو تحديد و إدارة المخاطر التي قد تؤثر على القدرة العاملية للمؤسسة.