أبوظبي

أطلقت هيئة أبوظبي للدفاع المدني دوريات درع لضمان التأكد من مطابقة مركبات وصهاريج نقل المواد الخطرة في طرقات الإمارة بالاشتراطات الوقائية للمواد الخطرة

 

أطلقت هيئة أبوظبي للدفاع المدني دوريات درع لضمان التأكد من مطابقة مركبات وصهاريج نقل المواد الخطرة في طرقات الإمارة بالاشتراطات الوقائية للمواد الخطرة.
وأوضح سعادة  العميد محمد إبراهيم العامري مدير عام هيئة أبوظبي للدفاع المدني أن اطلاق اسم درع على الدوريات يأتي انطلاقا من  حرص الهيئة على مواكبة التطورات وتعزيز جهودها في حماية المجتمع من المخاطر وتوفير بيئة آمنه في المرافق المجتمعية وتطبيقاً  لاشتراطات الوقاية من المواد الخطرة المنصوص عليها في دليل الإمارات للحماية من الحريق وسلامة الأرواح . 
وذكر ان  دوريات درع ستعمل على مدار الساعة وفي الطرق الرئيسية والمناطق المختلفة في مدينة أبوظبي والعين ومنطقة الظفرة لرصد مركبات وصهاريج نقل المواد الخطرة المخالفة.
  وأشار إلى  أنه سيتم تطبيق لائحة مخالفات وفقاً لقانون الدفاع المدني في هذا الشأن في إمارة أبوظبي، حاثاً جميع ملاك وسائقي مركبات وصهاريج نقل المواد الخطرة الالتزام بتطبيق الاشتراطات اللازمة لضمان حماية وسلامة مجتمع أبوظبي. 

 

المصدر

أخر تحديث9 فبراير 2021

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق