أبوظبي

احتفلت هيئة أبوظبي للدفاع المدني في أكاديمية الدفاع المدني في أبوظبي، بتخريج 271 منتسباً للدفعتين الرابعة والخامسة من دورة التأهيل المهني الإطفائي الشامل

 

احتفلت هيئة أبوظبي للدفاع المدني في أكاديمية الدفاع المدني في أبوظبي، بتخريج 271 منتسباً للدفعتين الرابعة والخامسة من دورة التأهيل المهني «الإطفائي الشامل».    

وحضر الحفل سعادة اللواء مكتوم علي الشريفي، مدير عام شرطة أبوظبي، وسعادة اللواء جاسم محمد المرزوقي، قائد عام الدفاع المدني في وزارة الداخلية، وسعادة العميد سالم عبدالله بن براك الظاهري، مدير عام هيئة أبوظبي للدفاع المدني بالإنابة، وعدد من كبار الضباط.

وأكَّد سعادة اللواء الشريفي حِرْصَ القيادة الرشيدة على الارتقاء بمنظومة العمل التطويري وفقاً لأفضل المعايير العالمية المتقدمة.

ولفت سعادة العميد الظاهري إلى أهمية هذه الدورات في رفع كفاءة الكوادر البشرية، وتزويدها بالمهارات والخبرات اللازمة، لضمان تقديم أعلى مستويات الحماية للمجتمع، وشدَّد على التزام الهيئة بمواصلة العمل على تطوير مواردها البشرية، معرباً عن فخره بالنتائج التي حقَّقها المتدربون. وأوضح أنَّ الهيئة تسعى دائماً إلى تحقيق التميُّز بتعزيز الحماية المجتمعية.

وتمنّى العميد الظاهري للخريجين استمرار التقدُّم والنجاح في ميادين العمل المؤسَّسي، وحثَّهم على تحمُّل المسؤولية للحفاظ على الأرواح والممتلكات.

وقدَّم الخريجون الشكر لهيئة أبوظبي للدفاع المدني ولأكاديمية الدفاع المدني وجميع العاملين فيها، على ما تلقوه من دعم ورعاية واهتمام خلال تزويدهم بالعلوم والتدريبات النظرية والعملية.

وتخلَّل الحفلَ عروضٌ عن أبرز المهام والنشاطات التي يقوم بها منتسبو الهيئة، إلى جانب تقديم شهادات التقدير للخريجين وتكريم المتميزين منهم.

وتعدُّ هذه الدورات جزءاً من الخطة الاستراتيجية للهيئة، لتطوير قدرات فِرَق الدفاع المدني وتعزيزها، وتأهيلهم لمواجهة التحديات وتقديم أفضل الخدمات للحفاظ على سلامة المجتمع وممتلكاته.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق